الرئيسية / برامج وشروحات عامة / تفعيل الداتا ( العميل )

تفعيل الداتا ( العميل )

اسم المشروع :    أنت الجزء الأهم    ( العميل )

وصف المشروع :

تهتم جمعية نماء الاهلية بمنطقة مكة بالعميل (المتبرع) اذ يشكل الجزء الاهم في العمل الانساني ليستمر العطاء  الذي يدعم الفئة الغالية على قلوبنا ووطننا المبارك وهم المحتاجين ليستغنوا .

ولذلك نطلق مبادرة أنت الجزء الأهم  ونهدف الى الصورة الذهنية الدائمة لدى الداعم والسعي الى قياس الرضى وصوتك مسموع لتحسين الاداء والانتشار الجغرافي انحاء  مناطق المملكة العربية السعودية لجميع فئات المجتمع

طريقة تنفيذ  المشروع :

1-1 تفعيل داتا نظام المالية  AX :-

  • جلب داتا المتبرعين من نظام AX
  • فلترة جميع ارقام التواصل
  • تسجيل احصائية الداعمين الفعلية بهدف تنميتها لعام 2021

1-2 تصنيف الداعمين :-

  • فلترة الداتا من نظامAX تصنيف المشاريع
  • يقوم المسوق تحميل واتس الاعمال
  • انشاء التصنيفات في واتس الاعمال حسب مشاريعنا
  • يقوم المسوق تسكين المتبرعين في التصنيف المناسب له
  • عمل قروبات المشاريع من خلال التصنيف حتى يسهل الاستهداف
  • التواصل مع الداعمين حسب اهتمام الداعمين
  • استهدف الداعمين شهريا او ربع سنوي بحملة تعريفية بمشاريع الجمعية بشكل عام
  • التواصل مع العملاء والحصول على مواقع التواصل الاخرى ( الايميل -……. الخ )

1-3  شكرا انت الجزء الأهم :-

  • الشكر من خلال الداتا الارقام المفلترة بدون تكرار
  • ارسال بطاقة شكر عبر واتس الاعمال
  • ارسال بطاقة شكر عبر الايميل
  • صونك مسموع عبر الوسيلة المعتمدة بالجمعية قياس الرضى
  • دعوة الدعمين للمناسبات المتنوعة بالجمعية حسب اهتمام الداعم

1-4  عضوية سفير نماء

اسعدهم بالنشر

فقال رسول الله -ﷺ] -: من دل على خير فله مثل أجر فاعله [رواه مسلم

  • تذيل عبارة اسعدهم بالنشر  بنهاية نص الحملة الاعلانية
  • طلب ترشيح عميل اخر لدعم مشاريع الجمعية (نشر-مال)

 

1-5  خطوات التنفيذ :

عزيزي الموظف أنت الجزء  الأهم  تمثل جمعية نماء الاهلية بمنطقة مكة المكرمة وانت سفير نماء  صاحب المهارات المتميز  فالعميل اولا  في جميع عمليات التسويق

  • تسجيل التبرع وبيانات المتبرع في نظام المالية AX بدقة
  • تصنيف داتا العملاء الى فئات مالية (A-B-C)
  • تصنيف العملاء الى تواصل (اسبوعي – شهري – سنوي )
  • تصنيف العملاء الى مجموعات حسب مشاريع الجمعية
  • اعداد جدولة التواصل لخدمة العملاء لعدد 50 عميل يوميا واكثر
  • العناية الفائقة في اختيار المحتوى المناسب الذي يعكس مستوى جودة العمل
  • اختيار الاوقات المناسبة للتواصل مع العملاء
  • تعزيز مكانة الجمعية لدى العملاء والصورة الذهنية المتميزة
  • الحصول على داتا جديدة والحرص على تفعيلها والتعريف بالجمعية ورؤيتها وما تم تحقيقه
  • ربط الفعاليات العالمية بما يناسبها لمشاريع الجمعية مثل يوم(اليتيم – الام – الاب -……….)
  • دعوة العميل لمناسبات وفعاليات الجمعية المتنوعة بما يناسب اهتمام كل عميل
  • قياس الرضا للعملاء من خلال الاستبانة المعتمدة من الجمعية والتغذية الراجعة لذلك
  • تفعيل دور العميل والمشاركة الفاعلية في نشر مشاريع الجمعية
  • الاستفادة من علاقات العملاء الاجتماعية والوظيفية في دعوة عملاء جدد والتعريف بمشاريع الجمعية
  • تحديث بيانات التواصل للعملاء واضافة الايميل وقنوات تواصل اخرى يرغب العميل التواصل من خلالها

عن saeed

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى