طريقة الاتصال على المستفيدين المستحقين الدفعة الثانية من السنة الثانية في يوم 17 من كل شهر جديد كالتالي:
1- الدخول على الملف المشترك لدفعة الثانية من السنة الثانية.
2- التوجه في الملف للمستفيدين المستحقين الدفعة الثانية من السنة الثانية بحسب تاريخ الاستحقاق .
3- معرفة العدد بالكامل من ثم تقسيمهم بحسب المتبع بحيث لا يكون في تاخير في الاعمال الاخرى في حالة كان العدد كبير وان لا تزيد مدة الاتصالات عن ثلاثة ايام من بداية الاتصال عليهم الا للمستفيدين الذين لديهم ملاحظات مثل ( لم يتم الرد)
4- اخذ رقم هوية المستفيد والاستعلام عليه في نظام أمانة جده تسكين قبل بدا الاتصال من حيث المستفيد اذا ( استلم تعويض او سكن تنموي او لديه عدم تطابق بشروط التسكين ) .
5- اذا كان المستفيد لديه بنظام الامانه بلوك ( استلام تعويض او سكن تنموي ) عدم الاتصال عليه مع ذكر السبب بالجدول المشترك.
6- اذا كان المستفيد لدية عدم تطابق شروط التسكين الاتصال عليه وابلاغ المستفيد بمراجعة مركز التنمية الاجتماعية لمعرفة الاسباب .
7- اذا كان المستفيد ليس لدية اي بلوك بنظام الامانة الاتصال عليه والتحقق بانه يسكن بنفس السكن مع ذكر اسم المالك الموجود بعقد الايجار للتأكد من صحة المعلومة .
8- اذا كان المستفيد خرج من سكنه الحالي يتم طلب عقد ايجار جديد وابلاغه بأن يكون العقد على دفعتين فقط .
9- اذا كان المستفيد لم يتم الرد خلال 3 اتصالات متفاوته بأيام مختلفه يتم وضع تاريخ الاتصال في الملف المشترك وعدم الاتصال عليه مره اخرى بحسب المتبع .
النهاية ….
سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع