مهام العمل في لجنة التسكين
مستفيد دفعة ثانيه
1/ البحث في برنامج التسكين الميداني
2/ عن طريق الاتصال أو حضوره لمقر الجمعية يستفسر عن الدفعة الثانية
- أخذ رقم هوية المستفيد
- الاستعلام في موقع الأمانة (إذا كان مالك غير ضماني – او ضماني) واستحقاقه للدفعة
- طباعة العقد
- طباعة النموذج
- طباعة إيصال الدفعات
- طباعة الأيبان
- التأكد من سكن المستفيد في نفس المنزل، وإذا انتقل الى منزل اخر يتم طلب العقد والأيبان
- ان كان لم يكن موجود رقم الآيبان في موقع الأمانة يجب طلبه من المستفيد
- ان كان الأيبان لوكيل باستلام المبلغ يجب طباعة الوكالة
3/ التأكد بأن تم البحث الميداني للمستفيد
- ان لم يتم البحث الميداني عن المستفيد، يتم رفع اسم المستفيد ورقم هويته ايميل او واتساب الى مدير القسم لتعجيل بحثه
- ان كان تم البحث عن المستفيد لكن (تعذر بحثه) يجب ذكر سبب التعذر وضعه بجدول وارساله لمدير القسم
4/ التأكد من المبلغ المعتمد للمستفيد هل هو طبقاً لفئة المستفيد او نطلب تعديل المبلغ
- ان كان مطابق لفئة المستفيد يكتب على النموذج القيمة المتبقية من الدفعة المطلوبة خطياً ويتم تدقيق المعاملة والتأكد من برنامج أكسل انها لم يتم السداد وتسجيلها ورفعها للمالية لأنهاء اجراء السداد.
- ان كان المبلغ المعتمد غير مطابق لفئة المستفيد نرفع بياناته في برنامج اكسل جدول خاص وارساله الى مدير القسم لرفعه للتعديل للوزارة، ويتم المراجعة على المعاملة في موقع الأمانة، إذا تم التعديل يطبع النموذج الجديد وكتابة المتبقي من الدفعة خطياً والتدقيق على المعاملة والتأكد من برنامج أكسل وبعد ذالك رفعها للمالية لأجراء السداد.