الرئيسية / برامج وشروحات عامة / كيفية اختيار الشعار واللون المناسب لعملك او شركتك

كيفية اختيار الشعار واللون المناسب لعملك او شركتك

كيفية اختيار الشعار واللون المناسب لعملك او شركتك

اكتشف سيكولوجية اللون واستخدم أداة اكتشاف ألوان الشعار للعثور على أفضل ما يناسب عملك. استعد لجذب العملاء وتعزيز علامتك التجارية

كل لون له معنى وشخصية، وهذا هو السبب في أن اختيار لون الشعار المناسب يمكن أن يؤدي إلى نجاح عملك أو تدميره. لحسن الحظ، حلل المهووسون بالتصميم لدينا أكثر من 14000 شعار حتى تتمكن من وضع علامتك التجارية في مكانة ناجحة (نعم، هناك بالفعل علم وراء ذلك).

فكيف نجد لك لون الشعار المثالي

 

سوف نعرض لكم كيفية الاختيار ثم في نهاية موضوعنا سوف نضع لكم لينك لموقع يساعدك بشكل ديناميك لتحديد أفضل ألوان لشعارك

 

اللون في كل مكان، وسواء كنت تعرفه أم لا، فإن كل لون تصادفه يمنحك تجربة عاطفية. يثير اللون الأخضر والأزرق شعوراً بالهدوء، والأصفر يجعلك تشعر بالتفاؤل (والجوع).

يمكن أن يكون فهم سيكولوجية الألوان أحد الأصول القيمة للمصممين ورجال الأعمال عند اختيار ألوان العلامة التجارية. يعني اختيار الألوان المناسبة أن جمهورك سيعرف على الفور من أنت وماذا تفعل وماذا أنت بصدد. و-لا مزحة-الألوان الخاطئة يمكن أن تبعدهم

 

ما هي الألوان التي تناسبك بشكل أفضل؟

تمامًا مثل الألوان، تتمتع علامتك التجارية بشخصية خاصة بها ، ويسعى المستهلكون وراء المنتجات التي تتناسب مع شخصياتهم. يساعد تحديد شخصية علامتك التجارية العملاء على اتخاذ قرارات الشراء، كما يساعدك على استهداف الأشخاص المناسبين.

 

إذًا، ما هي شخصية علامتك التجارية؟ ابدأ بطرح هذه الأسئلة الستة على نفسك:

 

الجنس: هل علامتي التجارية تقليدية أم أنثوية؟

النغمة: هل علامتي التجارية مرحة أم جادة؟

القيمة: هل علامتي التجارية فاخرة أم ميسورة التكلفة؟

الوقت: هل علامتي التجارية حديثة أم كلاسيكية؟

العمر: هل علامتي التجارية شابة أم ناضجة؟

الطاقة: هل علامتي التجارية صاخبة أم خافتة؟

ستمنحك إجاباتك فكرة عن شخصية علامتك التجارية، وسنستخدمها لمعرفة اللون الأفضل بالنسبة لك

والان سوف نضع اللينك لكم لتحديد ومشاهدة مع هي أفضل ألوان لهويتك او لهويه عملك

ب استخدم أشرطة التمرير أدناه لإخبارنا بشخصية علامتك التجارية وسنقوم بترجمتها إلى لون أساسي للشعار

والرابط للوصول المباشر:

https://99designs.com/logo-design/psychology-of-color

ويظهر تحديد هل العمل مؤنث او مذكر – مرح او جدي – كلاسيكي او عصري -شبابي او ناضج -…

عن noureldien

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى