الرئيسية / برامج وشروحات عامة / كيفية تحسين خدمة العملاء في 8 خطوات

كيفية تحسين خدمة العملاء في 8 خطوات

خدمة العملاء :

هي عملية ضمان رضا العملاء عن منتج أو خدمة، في كثير من الأحيان، تحدث خدمة العملاء أثناء إجراء معاملة

للعميل، مثل إجراء عملية بيع أو إرجاع عنصر حيث يمكن أن تأخذ خدمة العملاء شكل التفاعل الشخصي أو مكالمة هاتفية أو

أنظمة الخدمة الذاتية أو بوسائل أخرى، كما أن الهدف من خدمة العملاء هو تحويل عميل غير سعيد إلى عميل يشعر

بسعادة غامرة حول مدى رعايتهم.

1  –  ترقية خدمة العملاء تبدأ من عميلك الداخلي.

2- درّب فريق العمل جيداً.

3 –  خدمة العملاء ليست مجرد قسم في الشركة.

4- أظهِر ثقتك بنفسك.

5- لا تتجاهل الأخطاء.

6- رد على العملاء بسرعة وفعالية.

7 – استخدم أحدث التقنيات في خدمة العملاء.

8- تعامل مع العملاء بالصبر والهدوء.

عن fares al hertani

أحب العمل وأكتساب المهارات والخبرات

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى